سياسة الإرجاع

سياسة الإرجاع والإسترداد. يمكنك إرجاع العناصر وفقًا لتعليمات سياسة الإرجاع المدرجة على الموقع أدناه الأحكام والشروط أو ، إذا لم تكن متأكدًا من حقك في إرجاع المنتج ، فيمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء على + 9714-2721230 حيث يسعد شخص ما بالإجابة على أسئلتك.

سياسة ProLon للإلغاء والإرجاع والاسترداد:

تلتزم ALA FZCO بإرضاء العملاء عن جميع منتجاتها وخدماتها. يرجى قراءة ما يلي للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسات الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا. شركة ALA FZCO يراقب نشاط الإرجاع بسبب إساءة الاستخدام ويحتفظ بالحق في الحد من عمليات الإرجاع أو التبادلات في شركة ALA FZCO في كل الأحوال. جميع العائدات تخضع للتحقق والموافقة في ALA FZCO's تقدير.

عمليات الإلغاء والإرجاع:

جميع المبيعات نهائية مع استثناءات معينة مدرجة أدناه.  في ALA FZCO ، نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأعلى مستوى من المنتجات عالية الجودة. لذلك، لا يمكن إرجاع مجموعات Prolon أو استبدالها. هذا لأنه من منظور سلامة الأغذية وحماية العملاء ، لا يمكننا قبول أو إعادة استخدام المواد الغذائية بعد مغادرتها لسلسلة الوصاية لدينا. رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا. من فضلك أخبرنا عن أدائنا وكيف يمكننا أن نتحسن.

    الاستثناءات:

    • إذا كانت هناك مخاوف تتعلق بجودة المنتج ، أو تم تضمين منتجات غير صحيحة (على سبيل المثال ، الحساء الخاطئ) في شحنة ، فقد يطلب فريق خدمة العملاء صورة للتوثيق أو يرسل لك ملصق إرجاع مدفوع مقدمًا ويطلب منك إرجاع العنصر (العناصر) لتحليل الجودة. بمجرد الحيازة والتفتيش ، يجوز لفريق خدمة العملاء إصدار استرداد أو استبدال. إذا تم تأكيد مشكلة جودة أو تم الاتفاق على شحن منتج غير صحيح. لن تكون الاختلافات في التغليف من الصور الفوتوغرافية الموجودة على مواقع الويب أو المواد الترويجية سببًا لاسترداد الأموال أو استبدالها أو إرجاعها حيث قد تتغير العبوة بشكل دوري. تحديد الجودة سيكون من تقدير شركة ALA FZCO ومفتشونا. 
    • إذا كانت هناك عناصر مفقودة من أحد الطلبات ، فيجب على المستهلك الاتصال بخدمة العملاء على الفور من أجل الحصول على بديل في الوقت المناسب دون أي نفقات على المستهلك. إذا تعذر الحصول على بديل في الوقت المناسب ، فسيكون تحديد التعويض وفقًا لتقديره شركة ALA FZCO وممثل خدمة العملاء.

    المبالغ المستردة:

    ستكون المبالغ المستردة متاحة في حالة وجود مخاوف بشأن جودة المنتج ، أو إذا كان هناك حدث طبي غير متوقع (غير موات) متعلق بالمنتج ، ولم يتم احتسابه في أي من موقعنا. أسئلة or التزام بداية صحية. سيتم تحديد علاقة الحدث من قبل فريقنا الطبي والتغذوي. في مثل هذه الحالة ، ستحدث أي من الخطوات التالية أو كلها
    - نحن قد:

    • ربطك بالفريق الطبي والتغذوي لمزيد من التقييم وجمع المعلومات (و / أو)
    • المتابعة عن طريق طلب مزيد من المعلومات بشأن الحدث الضار (و / أو)
    • ننصحك بإيقاف البرنامج و / أو التخلص من العنصر (العناصر) مع إثبات التدمير مثل الصورة المطلوبة عند الاقتضاء (و / أو)
    • إصدار رد دفعة كاملة. ملاحظة: ستتم معالجة المبالغ المستردة في غضون 10-14 يوم عمل بعد استلام المنتج.

    لن يتم إصدار المبالغ المستردة لما يلي:

    • الحساسية للمكسرات أو الشوفان أو السمسم أو الكرفس / الكرفس أو أي مكونات أخرى في المنتج
    • المعاناة من الآثار الجانبية الشائعة للصيام مثل الغثيان والدوار واضطراب المعدة أو غيرها من الأعراض المدرجة في الأسئلة الشائعة.
    • المعاناة من الإمساك أو الإسهال حيث أنهما شائعان مع التغييرات في النظام الغذائي
    • إذا كانت لديك أي شروط موجودة مسبقًا أو كنت تتناول أي أدوية موصوفة ولم تحصل على استشارة من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك (قد نطلب دليلًا على الاستشارة)
    • إذا كان من المحتمل أن تكون مصابًا بعدوى أو قد تكون معرضًا لخطر الإصابة بعدوى متكررة - إذا كنت تعاني من نقص الوزن أو الحمل أو الرضاعة الطبيعية
    • إذا كان لديك اضطراب أكل معروف أو مشخص أو مشتبه به أو لديك قيود غذائية
    • إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا أو أكثر من 70 عامًا ولم يكن لديك استشارة من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك (قد نطلب دليلًا على الاستشارة)
    • عدم الرضا الحسي أو النتيجة ، الأحداث السلبية التي لا تعتبر ذات صلة طبية بالمنتج ، و / أو ردود الفعل الشائعة / المتوقعة في الصيام ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: التعب ، والصداع ، والدوخة ، وصعوبة التركيز أثناء الصيام فترة.
    • إذا تجاوز العنصر (العناصر) تاريخ "الأفضل حسب" بعد أن ظل في حوزة العميل لفترة زمنية معقولة للاستهلاك / الاستخدام
    • إذا قدم العميل تعليمات أو معلومات غير دقيقة عند الخروج مما يؤدي إلى فشل التسليم
    • إخطارك بأنه ستتم معالجة المبالغ المستردة في غضون 10-14 يوم عمل بعد استلام المنتج.

    من فضلك لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء لأية أسئلة أو لمزيد من المعلومات حول سياسة إرجاع المنتج واسترداد الأموال.


    الشحن وخطر الخسارة. شركة ALA FZCO سوف تُضيف الرسوم المُطبّقة للشحن والمُناولة على طلب الشراء الخاص بك. ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإنّ شركة ALA FZCO ستبذل جهودًا معقولة تجاريًا لشحن المُنتجات في غضون فترة زمنية منطقيّة بعد استلام طلبك المُكتمل بشكل صحيح. وعلى الرغم من أنّ شركة ALA FZCO قد تنص على مواعيد زمنية أو تواريخ للتسليم أو الشحن، فأنت تُدرك أن تلك التقديرات من قِبل شركة ALA FZCOمبنيّة على حسن النيّة وقد تخضع للتغيير. كما أنّك تُدرك أن توافر المُنتج قد يكون محدودًا وأنّ مُنتجات مُعينة قد تكون غير مُتوفّرة للتسليم الفوري، وفي هذه الحالة سيتم تسليم المُنتجات عندما تتوفّر. يتم تسليم جميع السِلع التي يتم شراؤها عبر الموقع إلى شركات الشحن. تنتقل ملكيّة هذه المُنتجات وخطورة التعرّض لفُقدانها إليك بمجرد قيامنا بتسليمها إلى الشركة النّاقلة. يجوز أن ترفض شركة ALA FZCO قد يرفض الطلبات التي يكون فيها عنوان التسليم المذكور خارج دول مجلس التعاون الخليجي. لن نقدم بدائل أو رد أموال للطلبات أو العناصر التي تم الإبلاغ عن فقدها أو تلفها والتي نعتقد بشكل معقول أنها قد تم تسليمها من خلال شركة النقل الخاصة بنا.